للتواصل معي

اكتبي اللي تحسينه وبس. إذا عندك سؤال، اكتبيه. إذا عندك ألم، قولي لي وين تحسينه. وإذا تبين نقطة بداية، قولي شنو أكثر شي ثقيل عليك الحين. أنا أقرأ كل رسالة،
وبرجع لك باوضح خطوة تالية.